روحانيات الياسمين
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات الياسمين ندعوك للتسجيل


سحر محبة, لفك المتعسرة عن الزواج, فسخ انواع السحر, جلب الحبيب, روحانيات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبرج اليوم الجمعة9\5\2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خزامى
مشرفة الابراج
مشرفة الابراج
avatar

الساعه الان :
رسالة sms رسالة sms : النص

دولتي : العراق

انثى

عدد المساهمات : 567

تاريخ التسجيل : 09/03/2014

الموقع : روحانيات الياسمين


مُساهمةموضوع: أبرج اليوم الجمعة952014   الجمعة مايو 09, 2014 12:24 am

برج الحمل
تصحو بابتسامة رائعة وتحمس واضح ليس للعمل فقط بل الى الاحداث في هذا اليوم فانت قد تكون تنتظر حدثاً يخص عملك او اوضاعك العاطفية . الحظ يلعب معك دوره في تمشية كل امورك فحاول استغلال الحظ و الفرص التي قد تأتيك . في المساء قد يكون لاستقرار الاوضاع العاطفية و علاقاتك الشخصية السبب في بث السرور في نفسك وخاصة مواليد شهر أذار.

برج الثور
" ركز... و اعرف شو بتعمل يا ثور ، انته من اعمالك بالترتيب ولا داعي لعجقة الورق على مكتبك والتحزر بماذا تبدأ. الضغوطات وتسارع الاحداث قد تجعلانك في دوامة في فترة الظهيرة فتماسك اعصابك ولا داعي لان تكون عصبيا و خارج السيطرة . في المساء المشاكل العائلية قد تكون مسيطرة على الاحداث حولك مما يجعلك تغير مواعيدك

برج الجوزاء
لاعمال تضغط عليك يا مولود الجوزاء منذ الصباح وانت تعالج هذه المشكلة وذاك الحدث. بالرغم من كل هذا فانت تشعر بالسعادة وتفعل كل اعمالك بابتسامة واضحة. من سيقوم بامتحان دراسي او عملي ومهني فاليوم سوف يكون له حظ بالنجاح . اما في فترة المساء فعليك يا صديقي ان لا تكون كثير الكلام فقد تقع بمشاكل و تخرب مزاجك الرائع وخاصة لمواليد 21 الى 30 أيار.

برج السرطان
كل الامور تتحسن الى الافضل وبخاصة الاوضاع العملية والمالية، فهي في طرف امن ويأتيك بعض الدعم المالي مما ينقذك من اوضاع مالية صعبة ، في الظهيرة قد تحدث مناقشة بينك وبين احد زملائك في العمل فحاول انك ما تعمل من الحبة قبة . اما المساء فهو جيد لملاقاة الحبيب فلديك اليوم عاطفة ملتهبة.

برج الأسد
"من الارض للسما " بين ما كنت عليه في الايام الماضية واليوم ، فانت تبدو في احسن مظهر لك نفسيتك ومزاجك افضل من يوم امس كما لديك الكثير من الاعمال لتنجزها في فترة الظهيرة والمؤجلة منذ فترة ، يوم جيد للقرارات و المبادرات و بالاخص في فترة الصباح و ما بعد الظهر . في فترة المساء قد يطرأ بعض التغييرات في مخططاتك و لكن للافضل .

برج العذراء
بدأت الفترة الصعبة التي سوف تصاحبك ليومان يا مولود العذراء، فعليك اخذ الحيطة والحذر في هذا اليوم الصعبً ، لان لا شيء يسير معك كما ترغب والمشاكل تتكاثر في في كل ساعة تمر فاحذر من اي عمل تقوم به و من بعض العصبية اثناء التكلم مع غيرك. المساء سوف تطالك الكآبة والملل فاحرص على الخروج من البيت وخاصة مواليد 25 أب الى 6 ايلول.

برج الميزان
الاوضاع قد تكون هادئة اليوم ولا يوجد احداث كثيرة، هدوء الاوضاع لن يستمر طول اليوم بل بفترة الصباح فقط ، لان في فترة الظهيرة تصبح الامور العملية صعبة حيث تطالب بتنفيذ بعض المسؤليات لتقوم بها مما يجعلك عصبيا بعض الشيء. انتبه الى الاوضاع العائلية في المساء وخاصة ان مناوشة عائلية بينك وبين احد افراد العائلة قد تحدث وبالاخص مواليد 1 الى 7 تشرين الاول.
برج العقرب
تجد نفسك امام التحديات في هذا اليوم فكل الامور و المشاكل التي خبئت منذ فترة عادت لتظهر للعيان اليوم . عليك عمل شيء للحيلولة دون وقوع مشاكل في فترة الظهيرة وما بعدها وخاصة ان هنالك استفزازات كلامية من زملائك في العمل او امور تسير عكس ما تريد . في المساء قد تخف حدة الامور لكن عليك بتخفيف سرعتك اثناء القيادة و من الافضل عدم التكلم لمن تحب .

برج القوس
الامور تبدأ جيدة في فترة الصباح وكل الامور تسير في مصلحتك وكما تريد لكن قراراتك التي ستتخذها في فترة الظهيرة مهمة جدا و ستؤثر على وضعك العملي ، يوم جيد على مسار العمل و ايضا لكسب بعض المال . في فترة ما بعد الظهر والمساء تزداد رغباتك الجنسية كما قد تكون لديك سهرة او دعوة عشاء سوف تتمتع بها كثيرا

برج الجدي
قد مرت الفترة الصعبة التي مررت بها خاصة على الحالة الصحية و خيبات الامل من المقربين منك، تبدأ اليوم بالتعافي ويبدأ مزاجك وصحتك بالتحسن التدريجي، لكن ما تزال ضغوطات العمل تسيطر عليك وخاصة في فترة الظهيرة لكن من المهم ان المشاكل غير متواجدة . في المساء تجد الوقت للجلوس مع اصدقائك او مع من تحب و حل بعض المشاكل العالقة. وبخاصة مواليد شهر كانون الاول.

برج الدلو
لا احسدك يا صديقي الدلو على هذا اليوم الذي تقاسي به و تشعر به بالتعب منذ الصباح ، كما يصيبك الكسل و عدم الرغبة بالذهاب الى العمل والقيام بواجباتك ومع هذا فإن لديك العديد من الضغوطات من الصباح و حتى وقت متاخر من المساء . في المساء لن يتحسن الوضع كثيراً فعليك الانتباه الى صحتك و طريقة تعاملك مع الاخرين وبالاخص مواليد شهر كانون ثاني الاكثر تعباً اليوم.

برج الحوت
تصحو باكراً لكي تهندم نفسك وتنتقي ثيابك بعناية فائقة لان لديك العديد من المواعيد المهمة منذ الصباح، العمل كثير لكن تنجزه بكل حماسة و براعة لكي تصل الى اعلى مستوى من النجاح في اعمالك او حتى في دراستك. في فترة ما بعد الظهر قد يهتم مواليد الحوت بالقيام بالتسوق و شراء بعض الحاجيات . اما المساء فقد يتضمن دعوة عائلية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الجنة
مشرفة السحر الغربي
مشرفة السحر الغربي
avatar

الساعه الان :
رسالة sms رسالة sms : علمتني الحياة ان اعيش بقلب طفلة وعقل امرأة.....فقلب الطفلة ....لا يكره ولا يحقد وينظر الى الحياة ببر

دولتي : المغرب

انثى

عدد المساهمات : 629

تاريخ التسجيل : 24/02/2014


مُساهمةموضوع: رد: أبرج اليوم الجمعة9\5\2014   الجمعة مايو 09, 2014 9:21 am

شكرا اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أبرج اليوم الجمعة9\5\2014   الجمعة مايو 09, 2014 10:40 am

chokran ya 3asal
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خزامى
مشرفة الابراج
مشرفة الابراج
avatar

الساعه الان :
رسالة sms رسالة sms : النص

دولتي : العراق

انثى

عدد المساهمات : 567

تاريخ التسجيل : 09/03/2014

الموقع : روحانيات الياسمين


مُساهمةموضوع: رد: أبرج اليوم الجمعة9\5\2014   السبت مايو 10, 2014 12:12 am

شكرا لمرورك نور الجنه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خزامى
مشرفة الابراج
مشرفة الابراج
avatar

الساعه الان :
رسالة sms رسالة sms : النص

دولتي : العراق

انثى

عدد المساهمات : 567

تاريخ التسجيل : 09/03/2014

الموقع : روحانيات الياسمين


مُساهمةموضوع: رد: أبرج اليوم الجمعة9\5\2014   السبت مايو 10, 2014 12:13 am

شكرا لمرورك مونى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبرج اليوم الجمعة9\5\2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحانيات الياسمين :: الابراج وتفسير الاحلام :: حظك اليومي مع الابراج-
انتقل الى: