روحانيات الياسمين
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات الياسمين ندعوك للتسجيل


سحر محبة, لفك المتعسرة عن الزواج, فسخ انواع السحر, جلب الحبيب, روحانيات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل أنت شخصية عنيدة أم وديعة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خزامى
مشرفة الابراج
مشرفة الابراج
avatar

الساعه الان :
رسالة sms رسالة sms : النص

دولتي : العراق

انثى

عدد المساهمات : 567

تاريخ التسجيل : 09/03/2014

الموقع : روحانيات الياسمين


مُساهمةموضوع: هل أنت شخصية عنيدة أم وديعة؟    الإثنين أبريل 14, 2014 3:19 am

إذا أردت التعرف على شخصيتك أكثر وبشكل أعمق وكيفية تعاملها مع مشاكل الحياة، يمكنك الاستعانة بدائرة الأبراج كما يلي:
برج الحمل: ينتمي صاحب برج الحمل إلى فئة الشخصيات العنيدة، فهو لا يستسلم بسهولة، ودائما ما يسعى إلى تحقيق أحلامه، ولا يسمح لأحد بفرض السيطرة على حياته، وبالرغم من قوة شخصية صاحب الحمل إلا أنه لا يستغل هذا في استضعاف من هم أقل منه.
برج الثور: يتميز صاحب برج الثور بشخصية وديعة تفضل الابتعاد عن المشاكل والخلافات، ولكن هذا لا يعني أنه من الشخصيات التي لا تواجه الحياة، فصاحب الثور من أنجح الشخصيات على المستوى العملي حيث لا حدود لأحلامه التي غالبا ما ينجح في تحقيقها.
برج الجوزاء: يتميز صاحب برج الجوزاء بكلامه الرقيق اللطيف، فهو لا يحب توجيه الإهانات للآخرين مهما بلغ حجم مشاكله معهم، ولكن هذا لا يعني أنه يترك حقوقه بسهولة، فهو يسعى إلى أخذها بالطرق السلمية والقانونية التي لا توقعه في المشاكل.
برج السرطان: يعد صاحب برج السرطان من أكثر الشخصيات الحساسة في دائرة الأبراج، الأمر الذي يجعله يتصرف بلطف ووداعة مع الأشخاص الذين يحبهم، ولكنه قد يتحول إلى شخصية قمة في الشراسة إذا ما شعر أن الآخرين يستغلون حبه لهم بطريقة خاطئة.
برج الأسد: يتميز صاحب برج الأسد الملكي بشخصية عنيدة تجعله لا يستسلم أبدا إلى مَن يحاول فرض سيطرته عليه، كما أنه يقاتل في سبيل تحقيق أحلامه مهما بلغت صعوبتها، فاليأس بالنسبة له ضعف وانكسار، وبالتالي هي كلمة غير موجودة بقاموس صاحب الأسد.
برج العذراء: يتميز صاحب برج العذراء بقدرته على ابتزاز مشاعر مَن حوله وإشعارهم بالذنب بسهولة، فهو يتظاهر بالضعف، ولكنه دائما ما يأخذ حقه بطريقة أو بأخرى، كما أنه ناجح جدا على المستوى العملي، ولا يستسلم للفشل أبدا.
برج الميزان: يتميز صاحب برج الميزان بكرهه الشديد للألفاظ النابية والمبتذلة والمهينة، فهذه ليست طريقته في الاختلاف مع الآخرين، ولكنه دائما ما يسعى لأخذ حقه بطريقة دبلوماسية، كما أنه شخصية ذات طموح واسع لا تعرف اليأس أو الاستسلام.
برج العقرب: يتميز صاحب برج العقرب بشخصية عصبية لا تتقبل الإهانة أبدا ولا تسامح فيها، بل كثيرا ما يلجأ إلى قطيعة من أهانه، وبالنسبة للحياة العملية، يعد صاحب العقرب شخصية ناجحة، ولكنه لا يصل إلى مناصب مميزة لعدم سعيه إلى هذا، فهو يكره السلطة.
برج القوس: قد يبدو صاحب برج القوس لأول وهلة شخصية وديعة مسالمة أقرب إلى السذاجة، ولكنه قد يتحول إلى وحش إذا ما مس أحدهم كرامته، وعامة لا يفضل صاحب برج القوس الخوض في معارك الحياة العملية، ولكنه يؤدي فيها دوره بهدوء.
برج الجدي: يتميز صاحب برج الجدي بشخصية أقرب إلى الجدية، فهو لا يحب التباسط في التعامل مع الآخرين، ولكنه يحب العلاقات المبنية على تبادل الاحترام، كما يتميز صاحب الجدي على المستوى العملي بشخصية قيادية ناجحة قادرة على تحقيق أهدافها.
برج الدلو: يتميز صاحب برج الدلو بكرهه للخلافات بوجه عام، وغالبا ما يتخلى عن جزء من حقه كوسيلة لإنهاء الخلافات بسلام، وبالرغم من أحلامه وطموحاته العريضة، إلا أن صاحب الدلو سريعا ما يستسلم لعراقيل الحياة بدلا من أن يسعى إلى تخطيها.
برج الحوت: بالرغم من تعلق صاحب برج الحوت بالأشخاص الذين يحبهم إلى درجة كبيرة، إلا أنه لا يتسامح معهم أبدا إذا ما وجهوا إليه إهانة ما، ولكن بالنسبة للحياة العملية، غالبا ما يستسلم صاحب الحوت لمشاكل الحياة وضغوطها، فلا يستطيع تحقيق أحلامه إلا إذا صمم على هذا بجدية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الجنة
مشرفة السحر الغربي
مشرفة السحر الغربي
avatar

الساعه الان :
رسالة sms رسالة sms : علمتني الحياة ان اعيش بقلب طفلة وعقل امرأة.....فقلب الطفلة ....لا يكره ولا يحقد وينظر الى الحياة ببر

دولتي : المغرب

انثى

عدد المساهمات : 629

تاريخ التسجيل : 24/02/2014


مُساهمةموضوع: رد: هل أنت شخصية عنيدة أم وديعة؟    الإثنين أبريل 14, 2014 2:00 pm

sahih okhti al ghaliya bi nissba li borji ana

 bisoooo wawawaa 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خزامى
مشرفة الابراج
مشرفة الابراج
avatar

الساعه الان :
رسالة sms رسالة sms : النص

دولتي : العراق

انثى

عدد المساهمات : 567

تاريخ التسجيل : 09/03/2014

الموقع : روحانيات الياسمين


مُساهمةموضوع: رد: هل أنت شخصية عنيدة أم وديعة؟    الثلاثاء أبريل 15, 2014 1:04 am

شكرا لمرورك عزيزتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل أنت شخصية عنيدة أم وديعة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحانيات الياسمين :: الابراج وتفسير الاحلام :: عالم الابراج والفلك-
انتقل الى: