روحانيات الياسمين
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات الياسمين ندعوك للتسجيل


سحر محبة, لفك المتعسرة عن الزواج, فسخ انواع السحر, جلب الحبيب, روحانيات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم الأثنين14\4\2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خزامى
مشرفة الابراج
مشرفة الابراج
avatar

الساعه الان :
رسالة sms رسالة sms : النص

دولتي : العراق

انثى

عدد المساهمات : 567

تاريخ التسجيل : 09/03/2014

الموقع : روحانيات الياسمين


مُساهمةموضوع: حظك اليوم الأثنين1442014   الأحد أبريل 13, 2014 11:48 pm

برج الحمل
مهنياً: يزدهر وضعك المالي ويحمل إليك وعوداً بالتقدم تشمل موعداً مهماً أو مقابلة أو حتى تجربة عمل جديدة. استفد من الفرص لتحقيق مزيد من النجاح ولا تستخف بالواجبات والمسؤوليات، يؤدي أي خطأ إلى خسارة كبيرة.
عاطفياً: تعبر عن عواطفك بصراحة وجرأة، تمضي فترة هادئة وجميلة مع الحبيب وتعترف له بامتنانك، ما يعزز الثقة المتبادلة. لا تتردد بمفاجأة الحبيب بلفتة مميزة.
اجتماعياً: لا تضيع وقتك بالبحث عن المشاكل، تحمل إليك الفترة المقبلة الخلافات. خفف من توترك وافرح بالأوقات التي تمضيها مع العائلة والأصدقاء.
رقم الحظ: 10.
برج الثور
مهنياً: كن صبوراً ولا تتسرع في اتخاذ خطوة أو قرار تندم عليه. ابتعد عن المجازفات لتحمي استقرارك المهني. تعمل على إحداث بعض التطورات في نمط حياتك المهنية وتنجح بذلك طالما أنك لا تسمح لأحد بالتدخل في شؤونك الخاصة.
عاطفياً: لا تدع أية مشاحنة أو خلاف في الرأي يوتر العلاقة بينك وبين الشريك. تجنب المشاكل في هذه الفترة إذا كنت تريد إنجاح العلاقة بينكما. إذا كنت عازباً صفِّ الأمور مع الحبيب، تحمل إليك الفترة المقبلة أوقاتاً سعيدة وراحة بال.
اجتماعياً: لا تشغل نفسك بمحاولة حل مشاكل الغير بل ركز على تمكين نفسك والتقدم نحو الأمام.
رقم الحظ: 21.
برج الجوزاء
مهنياً: أخيراً تنتهي فترة الصعوبات وتنجلي الأمور أمامك. تكثر اللقاءات المتنوعة وتلوح في الأفق رحلة سفر. لا تتردد في تطوير عملك، فأنت تطل على آفاق جديدة تتعلق بمستقبلك المهني.
عاطفياً: احذر في تصرفاتك وسلوكك وابتعد عن الشكوك والغيرة. اعطِ الحبيب مزيداً من الثقة، فالغيرة تجعله متحفظاً تجاهك. قاوم مشاعرك وتمالك نفسك وحافظ على هدوئك لمصلحة العلاقة بينكما. اجعل لقاءك بالحبيب هادئاً وحميماً بعيداً عن التشنج.
اجتماعياً: تجتهد في مساعدة صديق ولكنه لا يريد مساعدة نفسه. تجد نفسك حائراً وتبحث عن الوسيلة لإخراجه من الأزمة التي يتخبط بها.
رقم الحظ: 9.
برج السرطان
مهنياً: لا تعجبك طريقة سير الأمور في العمل فتتخذ إجراءات لازمة حتى لو أغضبت المحيطين بك. طباعك حادة لكنها ستكون لمصلحة المهنة، مع ذلك تفاهم مع زملائك وضع النقاط على الحروف ونسق معهم على أسس معينة.
عاطفياً: لا ترتجل مواقف غير مسؤولة مع الشريك، كن إيجابياً وتعاطف معه إلى أقصى حد. كن حذراً وتمالك أعصابك حتى لو كثرت عليك الضغوط في الفترة الحالية.
اجتماعياً: تحتار بين أمرين مهمين، اتخذ قراراً حاسماً قد يغير مجرى حياتك. لا تدع آراء الغير تؤثر في مواقفك وثق بقراراتك.
رقم الحظ: 12.
برج الأسد
مهنياً: احذر من التوتر الشديد في العمل وحافظ على رباطة جأشك وخصوصاً في تعاملك مع الآخرين. تمر بفترة صعبة وسلبية بسبب مشاكلك الشخصية.
عاطفياً: تواجه علاقتك بالشريك تقلبات كثيرة وتسودها غيوم سوداء. تشعر بوجوب حمايتها من التوتر والضغوط وحتى من إهمال الشريك لك ولحاجاتك. إذا كنت عازباً، تخضع حياتك العاطفية للاختبار، ما يجعلك تفكر في الابتعاد عن العلاقات العابرة والتفكير في بدء علاقة جدية مع شخص يمكنك التفاهم معه ويبادلك الحب.
اجتماعياً: شعبيتك في تصاعد، الجميع معجب بشخصيتك الجميلة والهادئة. تتصل بصديق قديم وتطلب لقاءه بعدما افترقتما على خلاف.
رقم الحظ: 4.
برج العذراء
مهنياً: يجبرك تدخّل أحد الأشخاص في طريقة سير عملك على اتخاذ موقف حاسم. لا تتوتر بسبب صعوبة قد تواجهها بل ثق بأنك ستتخطاها. اعتمد على ذكائك للكسب في مفاوضات تجريها مع أحد الأطراف وثق بقدراتك المهنية.
عاطفياً: تنتعش علاقتك مع الحبيب من جديد وتعود الحياة العاطفية إليها. تعيش معه أوقاتاً دافئة وهادئة ومليئة بالرومانسية. إذا كنت عازباً، ابتعد عن المغامرات العاطفية وبادر إلى تعزيز علاقة سابقة إذا سنحت لك الظروف.
اجتماعياً: لا تستعجل الأمور ودع الوقت يعطي كل شيء حقه. تجد أن المسائل ستحل تدريجياً ومن دون أي جهد من قبلك.
رقم الحظ: 7.
برج الميزان
مهنياً: لا تدع اليأس يسيطر عليك ستنعم بالانفراج في الفترة المقبلة ويساعدك في التقدم بسرعة. كن حريصاً على عملك ولا تدع أية فرصة تفوتك. لا تتردد في طرح أفكارك الجديدة ستنال إعجاب المحيطين بك.
عاطفياً: يعود الهدوء والتفاهم والانسجام إلى حياتك العاطفية وتتغلب على المشاكل العابرة. ‏يضع الشريك ثقته بك ويأتمنك على سر، فكن عند حسن ظنه وخذ جانبه مهما كانت المسألة.
اجتماعياً: يساهم صديق في حصولك على جواب كنت بانتظاره منذ فترة طويلة. تكتشف أموراً جديدة تجهلها فتتغير نظرتك إلى الحياة.
رقم الحظ: 15.
برج العقرب
مهنياً: كن ذكياً واعرف كيف تستغل الفترة المقبلة، ستكون من المنتصرين وتلقى الاهتمام وتكون منافساً قوياً في الشركة التي تعمل فيها. حافظ على قوتك وبرهن عن مهارتك وقدراتك، سيقودك ذلك إلى النجاح بجرأة وثقة.
عاطفياً: حافظ على الأجواء الإيجابية والتفاهم القائم بينك وبين الحبيب. تجد صعوبة في إيجاد الاستقرار الذي تريده. تعيش فترة جميلة وممتعة مع الحبيب، فلا تضيّع هذا كله بإثارة خلاف أو مشكلة معه.
اجتماعياً: ثابر ولا تستسلم، ستعرف تقدماً مهماً في حياتك الشخصية، انتبه إلى الجانب العائلي.
رقم الحظ: 3.
برج القوس
مهنياً: تتلقّى عرضاً مغرياً، أو يختارك البعض لمهمة تفتح أمامك آفاقاً واسعة. يخدمك الحدس لالتقاط فرص تعزز وضعك المهني. تشرق بجاذبية لا مثيل لها، وتفرض آراءك بخاصة إذا اعتمدت الليونة في التواصل مع الآخرين. تنال جائزة أو مكافأة أو تتلقى تقديراً يفرح قلبك.
عاطفياً: تسعد بمصالحة الشريك وتشتعل العواطف وتعود الأمور إلى مجراها الطبيعي. إذا كنت عازباً، ستكون على موعد مع شخص يثير إعجابك بشكل كبير. لا تقلق على تصرفاتك أمامه بل كن على طبيعتك.
اجتماعياً: تريث لأن الوقت الحالي ليس في مصلحتك، قد يسبب لك تراجعاً صحياً ونفسياً ويجعلك تميل إلى الهروب من الواقع.
رقم الحظ: 17.
برج الجدي
مهنياً: تضع اللمسات الأخيرة على مشاريع لمهمة، أو يطرأ ما يزودك بأفكار جديدة وتطلّعات مالية مهمة. تعمل على التجديد في مجال عملك، يساعدك صديق نافذ في تنفيذ بعض المشاريع، أو يتدخل لصالحك فيقربك من بعض الجهات.
عاطفياً: انقذ علاقتك بالشريك من الانهيار بمبادرات لطيفة وكلمات هادئة ومحبة، وإشراكه بمشاريعك وأحلامك. تؤدي العائلة دوراً في هذا الإطار، فتشعر أنك محط احترام وتقدير وأن الآخرين مستعدون لمؤازرتك في الأوقات الصعبة.
اجتماعياً: اعتماد الواقعية والهدوء هو السبيل للابتعاد عن التشنّج والطريق الأسلم لتخطي المشاكل. تتقدم بخطوات جريئة نحو تحقيق هدف مهم.
رقم الحظ: 6.
برج الدلو
مهنياً: أنت محط إعجاب رؤسائك في العمل ما يجعلك هدفاً لحسد الآخرين وغيرتهم. لا تهتم فأنت قادر دائماً على مواجهة المصاعب. لا تجعل الأمور تتضخم بينك وبين بعض الزملاء. احترس من الوقوع في خطأ وقعت به سابقاً.
عاطفياً: تتوتر علاقتك بالشريك في هذه الفترة، يسود جوّ من البرودة أو الجفاء أو عدم التفاهم. يتحوّل حديث بسيط إلى نقاش حاد ومواجهات، وربما تضطر إلى الابتعاد لفترة ، أو يختار هو الابتعاد تجنباً لأي صدام.
اجتماعياً: مفاجآت سلبية على الصعيد النفسي وتعقيدات في إيجاد الحلول الجذرية لمتاعب واجهتك، احذر من الدخول في حالة اكتئاب.
رقم الحظ: 6.
برج الحوت
مهنياً: ترغب بالدخول في استثمارات مادية ناجحة، الوقت مناسب للإقدام على أعمال ومشاريع تجارية بجرأة. تتخلص من الضغوط والعراقيل التي كنت تواجهها في الفترة الماضية وتنطلق بحرية لتحقيق أهدافك بعزيمة.
عاطفياً: لطف الأجواء مع الحبيب وافتح صفحة جديدة معه. يسامحك الشريك على تصرفك الطائش الذي جرح مشاعره، لا تعطه الوعود إذا لم تثق بأنك قادر على إيفائها.
اجتماعياً: تواجه متاعب عائلية واجتماعية، اخلد إلى الراحة وابتعد عن الهموم وامنح نفسك بعض الوقت للتفكير بهدوء. لا تعتمد على الغير لإتمام أمورك، كن مسؤولاً عن واجباتك.
رقم الحظ: 11.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الجنة
مشرفة السحر الغربي
مشرفة السحر الغربي
avatar

الساعه الان :
رسالة sms رسالة sms : علمتني الحياة ان اعيش بقلب طفلة وعقل امرأة.....فقلب الطفلة ....لا يكره ولا يحقد وينظر الى الحياة ببر

دولتي : المغرب

انثى

عدد المساهمات : 629

تاريخ التسجيل : 24/02/2014


مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم الأثنين14\4\2014   الإثنين أبريل 14, 2014 2:02 pm

thanksss 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خزامى
مشرفة الابراج
مشرفة الابراج
avatar

الساعه الان :
رسالة sms رسالة sms : النص

دولتي : العراق

انثى

عدد المساهمات : 567

تاريخ التسجيل : 09/03/2014

الموقع : روحانيات الياسمين


مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم الأثنين14\4\2014   الثلاثاء أبريل 15, 2014 12:54 am

شكرا لمرورك عزيزتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم الأثنين14\4\2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحانيات الياسمين :: الابراج وتفسير الاحلام :: حظك اليومي مع الابراج-
انتقل الى: