روحانيات الياسمين
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات الياسمين ندعوك للتسجيل


سحر محبة, لفك المتعسرة عن الزواج, فسخ انواع السحر, جلب الحبيب, روحانيات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برجك اليوم الأثنين7\4\2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خزامى
مشرفة الابراج
مشرفة الابراج
avatar

الساعه الان :
رسالة sms رسالة sms : النص

دولتي : العراق

انثى

عدد المساهمات : 567

تاريخ التسجيل : 09/03/2014

الموقع : روحانيات الياسمين


مُساهمةموضوع: برجك اليوم الأثنين742014   الإثنين أبريل 07, 2014 1:03 am


الحمل
توقعات برج الحمل يومالاثنين7-4-2014
عليك أن تتجنب الأنانية في التعامل مع الآخرين، فهذا ستكون له انعكاسات إيجابية على مستقبلك. عليك أن توضح للحبيب الأمور التي حدثت مؤخرا، وأن تفتح أوراقا أردت غلقها. تعالج مشكلة صحية طارئة، وعليك أن تكون صاحب إرادة قوية.



الثور
توقعات برج الثور يومالاثنين7-4-2014
تملك أفكارا قوية وقدرة جيدة على الإقناع، تحظى بجاذبية لا تضاهى وتعيش في سعادة ونجاح وتقدم على مختلف الأصعدة. تتحمس للقيام بنشاطات مشتركة مع الحبيب وتتمتع بتعاطفه وتجاوبه معك. امنح نفسك أكبر قدر ممكن الراحة لكي تعيد لنفسك صفاء الذهن والقوة البدنية.


الجوزاء
توقعات برج الجوزاء يوم الاثنين7-4-2014
أنت شخص لا تحب مضايقة الآخرين، إنما لكل شيء حدود وخاصة إذا طالتك الأمور مباشرة. أجواء ممتازة تحيط بك وبالشريك من جميع الجوانب، ما يفتح الطريق نحو مستقبل أفضل لكما. احتفل أنت والأصدقاء والعائلة في المساء لتغيير الروتين اليومي.


السرطان
توقعات برج السرطان يوم الاثنين7-4-2014
أنت شخص لا تحب مضايقة الآخرين، إنما لكل شيء حدود وخاصة إذا طالتك الأمور مباشرة. أجواء ممتازة تحيط بك وبالشريك من جميع الجوانب، ما يفتح الطريق نحو مستقبل أفضل لكما. احتفل أنت والأصدقاء والعائلة في المساء لتغيير الروتين اليومي.


الأسد
توقعات برج الأسد يوم الاثنين7-4-2014
تستعيد حماستك، وتتمتع بسرعة بديهة وبقدرة على الاستيعاب وتحليل الأمور بذكاء حاد. تشعر بالسعادة اليوم بنتائج مفاوضات أو تسويات. ستجد الظروف مناسبة جدا للتقرب من الأصدقاء ولإحياء الذكريات الجميلة، لذا كن ذكيا وحسن علاقتك بالآخرين. حب الطبيعة يدفعك إلى التوجه إلى المشي في الحدائق والمنتزهات والتخفيف عن نفسك.


العذراء
توقعات برج العذراء يوم الاثنين7-4-2014
يعدك هذا اليوم بمصالحة وعودة الأمور إلى طبيعتها بشرط تقديم اعتذار أو تنازل. ربما لا تقبل في بداية الأمر أن تعتذر للآخرين ولكنك مضطر. لا تقف حائرا ولا تخاطر بعلاقتك العاطفية، بل عليك أن تفكر بعقلك وأن تصغي إلى قلبك.



الميزان
توقعات برج الميزان يوم الاثنين7-4-2014
تثق بنفسك وتشعر بجاذبية شديدة، وتستقطب التأييد، وتتميز بشخصية لافتة. يوم جميل ومميز يحفزك على الاجتهاد والمواظبة على العمل. مهمتك هذا اليوم أن تقضي على مخاوف الحبيب وشكوكه، فقد حان الوقت لتحديد الأخطاء والاعتراف بها ومحاولة تصحيحها والعمل على تجنبها.


العقرب
توقعات برج العقرب الاثنين7-4-2014
كن حريصا على مصالحك، ولا تسمح لنفسك بارتكاب الأخطاء، لكن من الضروري أن تتحلى بالهدوء والوعي الكامل. تبدأ الامور بالتحسن بشكل كبير لدى الجميع. على الجانب العاطفي، أنت تتعلق بالحبيب، وتحاول أن تقترب منه يوما بعد يوم.


القوس
توقعات برج القوس يوم الاثنين7-4-2014
لا تسمح للأفكار السلبية بالتأثير في أدائك اليومي، كما لا يجوز تحميل نفسك أكثر مما تستطيع تحمله. تظهر بعض الآراء المختلفة أو المتناقضة من قبل أحد الطرفين، ما يثير بلبلة ويدفعك إلى الشعور بالخيبة. تشعر بالحزن أو القلق، كما قد تشعر بالاضطراب وعدم القدرة على الإمساك بزمام الأمور.


الجدي
توقعات برج الجدى يوم الاثنين7-4-2014
عليك توخي الحذر والابتعاد عن النزاعات والمواجهات، والتأني في اتصالاتك وفي توقيعك العقود. تحرز نجاحا اليوم وتسوي مشكلة أو خلافا وتصفو العلاقات ولذلك ستشعر بالسعادة اليوم وخلال الأيام القادمة.



الدلو
توقعات برج الدلو يوم الاثنين7-4-2014
هناك إنجازات متعددة تعطيك دفعا إضافيا وتشجعك على إحراز المزيد، وتساعدك على تخطي العقبات التي واجهتك سابقا في العمل. تتوق الى أحضان الحبيب وربما تفتقد حنانه بسبب ظروف طارئة. التعب الذي كنت تشكو منه في الماضي كان ناتجا عن الملل وعدم الرضا في حياتك المهنية والعاطفية واليوم سيتبدد هذا التعب.


الحوت
توقعات ابراج الحوت اليوم الاثنين7-4-2014

أوضاعك المالية قد تدهور بعض الشيء بسبب كثرة الإنفاق غير المجدي، لا توقع أي وثيقة قبل أن تدقق في تفاصيلها وبنودها. تتمتع بالحيوية والنشاط ولا تهاب المرض وترفض أن ترقد طويلا في الفراش. استغل وقت المساء في قراءة بعض الكتب المفيدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برجك اليوم الأثنين7\4\2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحانيات الياسمين :: الابراج وتفسير الاحلام :: حظك اليومي مع الابراج-
انتقل الى: